-->

عروض خطوط وي we الجديدة مصر 2024

عروض خطوط وي we الجديدة مصر 2024

    عروض وي الجديدة؛ تعتبر شركة وي واحده من اكبر واشهر شركات الاتصالات المتواجده في مصر والوطن العربي، كما تعتبر شركة وي من افضل الشركات التي تقدم عروض متميزة بشكل مستمر علي الكثير من خدماتها، وتتعدد وتتنوع العروض الخدمات المقدمة من شركة وي للاتصالات، حيث تقدم وي الكثير من العروض التي تتوافق مع حاجات المستخدمين، سواء عروض علي المكالمات او عروض علي الاشتراك بالانترنت، وتسعي دائماً الي تلبية رغبات جميع عملائها بإستمرار، وذلك لكسب العديد من العملاء الآخرين وانضمامهم لشبكة وي، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح معاً افضل العروض المقدمه من شركة وي.

    عروض وي الجديدة


    احدث عروض شركة وي في مصر

    توفر شركة وي العديد من العروض المميزه علي جميع خدماتها بشكل مستمر، ومن ضمن العروض التي توفر شركة وي لعملائها هي العروض المتعلقه بشبكة الانترنت، حيث تقدم للمشتركين في انترنت وي عروض Web space، والتي تعتبر من افضل العروض التي ترضي جميع العملاء :
    حيث يعمل عرض Web space علي زيادة سرعة الانترنت، مما يساهم ذلك في التصفح علي شبكة الإنترنت وتحميل كافة الملفات بسرعه فائقه.
    كما انه في حالة الاشتراك في الباقات المقدمة من هذا العرض، يتم الحصول على ثلاثة شهور مجاناً للانترنت، وتتمثل هذه الباقات في التالي :

    • باقات السوبر.
    • باقات الالترا.
    • باقات ميجا.

    كما انه يتم الاشتراك في احد الباقات السابقه عن طريق الاتصال بخدمة عملاء شركة وي، وطلب الاشتراك في الباقة.

    عروض المكالمات من شركة وي

    مع العروض المستمره التي تقدمها شركة وي لجميع عملائها علي كافة خدمات الانترنت، تقدم أيضاً شركة وي الكثير من العروض المميزه علي المكالمات، وتتمثل العروض المقدمه من شركة وي للمكالمات في التالي :

    عروض فرايداي :

    تعتبر عروض الفرايداي المقدمة من شركة وي للاتصالات من افضل العروض المتميزة التي حازت علي اعجاب جميع عملاء وي، حيث يقدم هذا العرض العديد من المزايا الهائلة للمشتركين في شبكة وي مستخدمي الهاتف الذكي، ويتلخص هذا العرض في تقديم خصومات هائلة تصل حتي 50٪ علي المكالمات.

    عروض كيكس :

    يقدم هذا العرض للمشتركين في شبكة وي عرض يسمي دوبل الدوبل، يساهم هذا العرض في للمشتركين امكانية الاشتراك عن طريق شراء خط كنترول كيكس الذي تبدأ باقاته من كيكس 12 وصولا إلى كيكس 60 جنيه.
    كما يتيح هذا العرض الحصول على الكثير من الدقائق المجانيه والحصول علي ضعف الباقه كالتالي :
    في حالة الاشتراك في باقة كيكس 12 يتم الحصول علي 1000 كيكس بدل من 500 كيكس من الباقه الأساسيه، في حالة الاشتراك في عرض ضعف الباقة للخطوط الجديدة.

    • عروض 015 :

    يوفر هذا العرض لجميع المشتركين في وي للاتصالات، امكانية الحصول على الكثير من الدقائق والميجابيت المجانيه، ويتم الاشتراك في هذا العرض عن طريق إدخال الكود التالي :

    • *015#.

    طرق الاشتراك في عروض وخدمات وي

    يمكنك الاشتراك بكل سهولة في كافة العروض والخدمات المقدمه من شركة وي من خلال عدة طرق ومنها:
    الاتصال بخدمة عملاء وي علي احد الارقام التاليه :

    • 111.
    • 19777.
    • 01555000111.
    • ويمكنك الاشتراك أيضاً عن طريق تحميل تطبيق We internet.
    • او عن طريق منافذ فوري أو مصاري أو أمان.
    • او عن طريق التوجه لاقرب فرع من We.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata we تى داتا .

    إرسال تعليق