-->

تسجيل الدخول المصرية للاتصالات My WE ماى وي مصر 2024

تسجيل الدخول المصرية للاتصالات My WE ماى وي مصر 2024

    تسجيل الدخول المصرية للاتصالات؛ زاد الإقبال في الآونة الأخيرة على التسجيل في موقع المصرية للاتصالات لتتمكن من دفع فواتير الانترنت ودفع فواتير التليفون الأرضي، وأيضاً للتعرف على مواعيد تحديد الباقة ومعرفة كم تبقى منها.
    مؤخراً تم إتاحة فرصة للتسجيل في موقع المصرية للاتصالات we لتسديد فواتير التليفون الأرضي وإذا تم التأخرعن دفع الفاتورة فسيتم إلغاء إجراء المكالمات بمعنى أن الهاتف سَيستقبل مكالمات فقط لحين تسديد الفاتورة.

    تسجيل الدخول المصرية للاتصالات

    كيفية التسجيل في موقع المصرية للاتصالات we

    قم بالدخول على الموقع الخاص بشركة we للاتصالات، بعدها قم بالضغط على كلمة تسجيل، بعد ذلك قم بتسجيل رقم التليفون الأرضي، بعدها قم بالضغط على جملة أنا لست روبوت، بعدها ستظهر لك عدة خانات يتوجب عليك ملأها ببياناتك الخاصة، بعدها فوراً ستتمكن من معرفة سرعة الانترنت في منزلك، وستتمكن من دفع فواتيرك سواء فواتير الباقات أو فواتير التليفون الأرضي، وسيكون لديك خلفية عن موعد تجديد الباقة.

    إذا كان لديك حساب سابق في الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات يمكنك استرجاعه عن طريق التواصل مع خدمة عملاء we عن طريق الاتصال عليهم بالرقم 19777 أو 111.

    يمكنك دفع فواتير الانترنت عبر موقع المصرية للاتصالات من خلال جوميا عن طريق عدة خطوات:

    • قم بإنشاء حساب على جوميا عن طريق التسجيل ببريدك الإلكتروني.
    • بعدها ستظهر لك قائمة قم بالضغط على دفع فاتورة الانترنت.
    • ستظهر لك قائمة قم بالضغط على المصرية للاتصالات DSL.
    • سيتوجب عليك رقم التليفون الأرضي.
    • بعدها سيظهر خانات ببياناتك الشخصية قم بملئها واتمام عملية الدفع عبر جوميا.

    دفع فواتير الانترنت بالفيزا في شركة we

    قم بالدخول على الموقع الخاص بشركة we، بعدها قم بمليء البيانات الخاصة بك من اسمك ورقمك السري،  بعدها اضغط على تجديد اشتراك الباقة،  قم بالموافقة على كافة الشروط التي سوف تظهر لك، بعدها ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بالدفع، واختر طريقة الدفع.

    يمكنك تحميل تطبيق My We من متجر جوجل بلاي وأيضاً يتوافر لدى هواتف الأيفون، فتستطيع من خلاله دفع فواتيرك الخاصة سواء فواتير الانترنت أو فواتير التليفون الأرضي، ويمكنك التعرف على ميعاد تجديد الباقة وميعاد انتهائها، ويمكنك التواصل من خلاله مع خدمة عملاء we للرد على كل استفساراتك.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata we تى داتا .