-->

كود تجديد باقة وي we من المصرية 2021

كود تجديد باقة وي we من المصرية 2021

    تجديد باقة وي؛ تعمل الشركة المصرية للاتصالات على إتاحة كافة الخدمات لعملائها، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وبناءً على ذلك وفرت الشركة كود تجديد باقة وي لتسهيل التواصل بين الأفراد، حيث إنه يوجد أكواد متعلقة بتجديد باقات المكالمات، وأخرى متعلقة بباقات الإنترنت، لذلك في هذه المقالة سوف تتعرف على كود تجديد باقة وي لكلاً من باقات المكالمات وباقات الموبايل إنترنت.

    كود تجديد باقة وي


    كود تجديد باقة وي

    أولاً كود تجديد باقة وي الخاص بالموبايل إنترنت

    • عملت شركة المصرية للاتصالات على إتاحة العديد من باقات الموبايل إنترنت المتنوعة، والتي تتميز بسرعات متفاوتة، بجانب توافق الأسعار لكالفة العملاء، كما أنه في حالة انتهاء الباقة بشكل مفاجئ، فإنه يتم تجديد الاشتراك في الباقة تلقائياً بمجرد تواجد رصيد كافي على شريحة وي.
    • أما في حالة انتهاء باقة الموبايل إنترنت قبل الموعد الأساسي الخاص بها، فإنه سوف تكون لديك الفرصة في الاشتراك في باقات الموبايل الإضافية التي سوف تمنحك حتي واحد جيجا بايت، وفي حالة عدم حاجتك للباقات الإضافية، فإنه سوف يتم تحويلك على نظامك السابقة، أي سوف يتم احتساب الميجا بايت ب 12 قرش.
    • بينما في حالة اشتراكك على نظام كنترول، فإنه في هذه الحالة سوف يتم احتساب الميجا بايت ب 14 قرش، وإذا كنت تريد معرفة الكود الخاص بتجديد باقة وي للموبايل إنترنت، فيمكنك طلب هذا الكود وهو *999*6# الذي سوف يساعدك في تجديد الباقة التي كنت عليها في حالة توافر الرصيد على شريحة وي.

    ثانيا كود تجديد باقة وي الخاص بالمكالمات

    • تقدم شبكة وي للعديد من المستخدمين لها أفضل العروض الخاصة بباقات المكالمات، والتي تعطيك العديد من الوحدات عن القيام بشحن شريحة وي، فمن خلال هذه الوحدات سوف تستطيع التواصل مع أصداقائك لأي شبكة لأخرى، هذا بجانب استخدام الوحدات في الدخول على الإنترنت، ومن أمثلة هذه الباقات باقة كنترول المتنوعة.
    • في حالة اشتراكك في إحدى باقات المكالمات وانتهت هذه الباقة قبل الموعد الأساسي الخاص بها، فإنه سوف تكون الدقيقة الواحدة ب 14 قرش، ولكن إذا كنت تريد تجديد الاشتراك في الباقة التي كنت عليها، يمكن طلب هذا الكود *600*2#.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata تى داتا .

    إرسال تعليق