-->

كيفية تشغيل الراوتر أول مرة we 2020

كيفية تشغيل الراوتر أول مرة we 2020
    تشغيل الراوتر أول مرة we؛ شركة وي هي إحدى شركات الاتصالات المصرية المعروفة تقدم لعملائها العديد من الخدمات المتميزة خاصةً فيما يخص الإنترنت والمعروف أن شركة وي الحالية هي شركة تي داتا سابقاً وتعمل الشركة على توفير خدمة الإنترنت بسرعة فائقة يقدر حجمها 100 ميجا على مدار الثانية وتبدأ من فئة 140 جنيه ولكن عند تشغيل راوتر we لأول مرة توجد بعض التعليمات التي يجب إتباعها سنذكرها بشيء من التفصيل.
    تشغيل الراوتر أول مرة we

    خطوات تشغيل راوتر we

    • الخطوة الأولى: يتم فيها الحصول على بيانات الاشتراك وذلك لضبط خدمة الإنترنت بشكل سهل، ويتم ذلك من خلال ثلاثة طرق مختلفة أما أن تسلم خدمة العملاء المشترك ورقة بها كافة التفاصيل كاسم المستخدم والباسورد، أو عن طريق رسالة نصية على رقم الهاتف الموجود في التعاقد، أو مكالمة لخدمة العملاء على رقم 19777 وإتباع التعليمات.
    • الخطوة الثانية: وتتم مباشرة بعد الحصول على بيانات الاشتراك من خلال توصيل راوتر وي بجهاز الكمبيوتر وبعد ذلك القيام بتوصيل كلاً من سلك التليفون في مكانه وكذلك سلك الكهرباء ثم تشغيل الراوتر من الزر الجانبي له، وعند النظر على شاشة الكمبيوتر ستظهر اسم شبكة افتراضية بعنوان tedata05F18F والباسورد 25902107 نجد تلك البيانات مكتوبة في خلفية المعلومات الخلفية على الراوتر.
    • بالخطوة الثالثة: بعد ذلك يتم الاتصال بإعدادات راوتر تي داتا عبر وي وذلك من خلال الدخول على متصفح جوجل وكتابة  الرقم 192.168.1.1  في الشريط الخاص بالبحث وبعدها الضغط على زر Enter. على الفور ستفتح نافذة يطلب فيها اسم المستخدم والباسورد وهم لأي راوتر جديد على التوالي admin و25902107 وبعدها مباشرة يتم الضغط على خيار إتصال أوlogin  للدخول للصفحة المسئولة عن إعدادات الراوتر.
    • الخطوة الرابعة: تغيير البيانات الخاصة بالراوتر فبعد الدخول بال Username والباسورد الإفتراضي يمكن تغيير اسم الشبكة الخاصة بالراوتر من خلال الضغط على خيار إعدادات شبكة الواي فاي وعند خانة WLAN SSID: نكتب اسم المستخدم الجديد، وفي خانة WPA pres-shared key يتم كتابة الباسورد الجديد بعد حذف الباسورد الافتراضي الموجود بالفعل بعد ذلك الضغط على خيار End وبذلك تم تشغيل الراوتر.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata تى داتا .

    إرسال تعليق