-->

الإستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي بالرقم شهر مارس 2024

الإستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي بالرقم شهر مارس 2024
    معرفه فاتوره التليفون الأرضي؛ بدأت شركة المصرية للاتصالات فى العمل على تحصيل فاتورة التليفون الأرضي، في شهر مارس عام 2024 عن آخر ثلاثة أشهر، ويمكن لجميع العملاء أن يستعلموا عن قيمة الفاتورة الخاصة بهم من خلال الموقع الخاص بالشركة على الإنترنت، وفاتورة التليفون الارضى لشهريوليو سوف يتم سدادها بداية من يوم  ٧/١٥ حتى يوم ٨/١٤ يتم تحويل الخط بعد هذه المدة إلى تليفون أستقبال لمدة شهر آخر حتى يوم ٩/١٤ ثم من يوم ٩/١٥ قطع الحرارة عن التلفيون ويجب دفع غرامة عند دفع الفاتورة.
    معرفه فاتوره التليفون الأرضي

    منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضى

    تتيح الشركة المصرية للاتصالات الكثير من منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضى عبر أى منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات وهذه المنافذ منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، مثل فورى، البريد المصرى، مصارى،أمان ويمكن أيضًا سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة على الإنترنت ، والشركة تقدم خدمات السوق الأرضى منذ بضعة أشهر، ويتم سداد فواتير التليفون الأرضى بشكل شهرى.

    عمر الشركة المصرية للاتصالات

    نشأت شركة المصرية للاتصالات منذ ١٦٥ سنة، وتعد من أقدم شركات الاتصالات فى العالم و بدأ إنشاؤها عام 1854 وكان اسم الشركة في البداية شركة الشرقية للتلغراف، قبل اختراع التليفون عام 1876.

    طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

    • الطريقة الأولى: يتم الاتصال من الهاتف الأرضي بالخدمة على رقم 111 والاستعلام عن الفاتورة.
    • الطريقة الثانية: الاستعلام عن الفاتورة من خلال  إدخال رقم الهاتف وكود المحافظة عبر موقع بيلينج، ولكن تلك الطريقة تساعد في معرفة القيمة دون توضيح اسم العميل وباقي التفاصيل حفاظا على سرية العملاء.
    • الطريقة الثالثة: تسجيل حساب خاص عبر تطبيق الشركة، ومعرفة قيمة الفاتورة وتفاصيل الاشتراك الربع سنوى.

    أسعار دقيقة المكالمات من التليفون الأرضي

    سعر الدقيقة من خط أرضي لخط أرضي آخر في محافظة واحدة يصل إلى ثلاثة قروش ويبلغ سعر الدقيقة من خط أرضي لآخر في جميع  المحافظات أقل من ٦٠ كم، ثمانية قروش للدقيقة، وأكثر من ٦٠ كم إلى ستة عشر قرش، بالإضافة إلى عشرة قروش رسوم ويوجد عرض على التلفون الأرضي من الشركة ، تصل فيه سعر الدقيقة من محافظة لمحافظة أخرى إلى ثلاثة  قروش للدقيقة بالإضافة إلى عشرة  قروش الرسوم.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata we تى داتا .
    1. التلفون الأرضي مش شغال لرقم0934610761

      ردحذف
    2. تجديد الباقه قبل ميعادها

      ردحذف
    3. عايز اغير الباسورد واخفى شبكه الواىفاى تابعى مش عارف

      ردحذف