-->

مليون ونص مشترك في " tedata "خلال 3 شهور فقط 2019

مليون ونص مشترك في " tedata "خلال 3 شهور فقط 2019
    أعلنت النتائج الخاصة بأعمال الشركة المصرية لتوزيع الإنترنت للخطوط الأرضية؛ كلا من المصرية للإتصالات we وشركة تي داتا رائدة النت في جمهورية مصر العربية؛ بأن عدد العملاء الجديد الذين إلتحقو بالشركة خلال الثلاث شهور الأولي من العام الحالي؛ إلي أكثر من مليون و400 ألف مشترك، معلنة نسببة إستحواذ علي سوق الإنترنت والإتصالات يصل إلي حوالي 62 % علي حساب باقي الشركات المنافسة.
    تي داتا

    جهود شركة " تي داتا " لتحسين مستوي الإنترنت

    اوضحت نتائج الشركة إيضا؛ بأنه وصل عدد المشتركين الحالي والجديد إلي أكثر من 7 مليون و200 ألف مشترك خلال هذه المدة، بصافي إرباح يتجاوز حدود 275 مليون جنية.
    كما تسعي شركة Te Data في تقديم أفضل ما لديها من خدمات الإنترنت المختلفة؛ حيث تقدم أفضل الباقات الشهرية للإنترنت مني تي داتا؛ بسرعات تبدأ من 5 ميجا بالثانية؛ وتصل إلي 100 ميجا في الثانية الواحدة، وبسعة تحميل تبدأ من 50 جيجا بايت وتصل إلي 500 جيجا شهريا، بالإضافة إلي الباقات الإضافية بعد إنتهاء الباقات الأساسية.
    كما أنها تقدم خدمة الدعم الفني المجانى والتركيب خلال فترة وجيزة، بالإضافة إلي وجود رقم خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة لخدمة العملاء، كما يوجد خدمة te data live chat؛ لتكن علي تواصل دائم مع الشركة.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata we تى داتا .