-->

انفراجة في أزمة موزعي TE Data

انفراجة في أزمة موزعي TE Data
    انفراجة في أزمة موزعي TE Data، النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعلنت عن أنفراجة فى أزمة عدد موزعي شركة تي داتا، والذي يبلغ عددهم إلى 23 موزع من بين 160 موزع فى جمهورية مصر، وذلك بسبب إنتهاء التعاقد مع الشركة المصرية يوم 30 سبتمبر الماضى.
    موزعي TE Data

     تفاصيل عن أزمة موزعي TE Data

    • هاني العبد رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر عن سعادته بحل أزمة موزعين تى داتا، والتى إستمرت لبضعة أشهر، تدخلت بعض القيادات فى حل هذه الأزمة وعلى رأسهم المهندس احمد اسامة العضو المنتدب لشركة تي اي داتا الذي ساهم فى تواصل لحل يرضي الجميع، كما تدخلت المهندسة زينب عيسى رئيسة قطاع المبيعات بالشركة المصرية لنقل البيانات فى حل هذه الأزمة.
    • عزم موزعي تي داتا على تحقيق الخطة المستهدفة للشركة والتى أكدت عليها قيادات الشركة لتقديم أفضل خدمة عملاء للشركة، التى تصل عددهم إلى 2.5 مليون مشترك فى خدمة الأنترنت، قام كلا من المهندس  احمد فوزى رئيس مجلس ادارة شركة فرى تل بكفر الشيخ والمهندس حازم خيرى رئيس مجلس ادارة شركة فيوتشر بالبحر الأحمر بالتعاون مع الشركة المصرية فى حل الأزمة، ووضحو أن الموزعين هم الشركاء الحقيقين وعلى الإستعداد بذل الجهود اللازمة للإرتقاء بمستوي الخدمة التى تقدم للعميل.
    • تضم النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات في عضويتها ١٠ الاف عضو من الموزعين والعاملين، يسعي جميع الموزعين لتقديم ما يليق بالشركة، وتقديم أعلى جودة، الموزعين دائما بالقرب من المشتركين في جميع أنحاء الجمهورية، ويسعو لتحقيق المكسب للجميع، فهم جزء لا يتجزأ من الشركة.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع tedata we تى داتا .
    1. شركة فيوتشر تتألق في البحر الاحمر واكيد هذا يدل على الاداره المنظمة . انا ادعم we ومن عملائها وارجوا تقديم كل ماهو جيد . لانها شركة مصريه.

      ردحذف